المكتبة » مشكاة الردود والتعقبات

عنوان الكتاب
الرد على أدعياء السلفية
وصف الكتاب

«الاعتذار للعزيز الغفار والانتصار لأهل السنة الأبرار»
الكتاب عبارة عن رد من كلام العلماء الأقدمين والمعاصرين على أصحاب فتنة الجرح والتجريح لأعراض الدعاة والعلماء والمصلحين وتعرض جامعه – عفا الله عنه – لبعض شبههم الأخرى.
وقد بين المؤلف سبب تأليفه لهذا الكتاب في المقدمة بقوله :
فقد ظهر فكر جديد منتسب إلى السنة متلفع بمرط السلفية ومتدثر برداء أهل السنة والجماعة زورا , وبهتاناً يترتب عليه هدم كل عمل دعوي قائم، وإبطال فريضة الجهاد في سبيل الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وزيادة تمزيق الأمة الإسلامية .

تاريخ النشر
1427/3/27 هـ
عدد القراء
37515
روابط التحميل


التعليقات:

- أحمد
ليس في هذا الزمان خطر أشد على الإسلام من المدخلية.
- محمد عبد الحميد
جزاك الله خيرا ياصاحب الكتاب. واما القادياني الذي يقول الكتاب مليئ بالكذب فليعرض بعضا مما يراه كذبا او يخرس..
- فواز
الكتاب مليء بالكذب والبهتان والحمد لله تكشفت الأقنعة وابن الناس صواب الشيخ ربيع والسلفيين في هذه الأيام وعرفنا الخوارج وتحريضهم على الربيع العربي واسقاط الأنظمة وكيف استغلتهم الصهيونية العالمية لتحقيق أهدافهم فكانوا أداة في يد عدوهم هدموا بهم بلدانهم واهل السنة السلفيين حافظوا على بيعتهم الشرعية وحذروا الناس من مغبة الخروج فسلموا وسلمت بلادهم.
- خالد
موقع حلو.
- محب إمام الجرح والتعديل في زمانه
والله إني أعلم الحق وأنا لست على استقامة ولكن نور الحق وأهل لا بستطيع أحد حجبه وإني على قلة بضاعتي في العلم قادر على الرد على أدعياء السلفية وعلى رأسهم جامع الكتاب ومؤيدوه فالحق يعلو ولا يعلى عليه فقولوا ما شئتم عنه فالله ناصره سمونا ما شئتم خلوف ـ جامية ـ مداخلة ـ ربيعية ـ رسلانية فوالله ما من هؤلاء العلماء الربانيين يرتضي أن تنسب له جماعة و لا طائفة ، وليسجل التاريخ في صفحاته مزيدًا من التشنيع على أهل الحق أهل الحديث والأثر (نواصب ـ مجبرة ـ مجسمة ـ مشبهة ـ حشوية ـ وهابية) وهكذا دولاليك. محب الإمام ربيع بن هادي المدخلي أطال الله عمره في الطاعة والرد على أهل البدع إلى آخر رمق سنة النبي عليه الصلاة والسلام وسنة الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم ..
- جا
المداخلة فتنة الوقت.
- عبد الله
هل من يدافع عن أعراض العلماء خارجي سبحان الله هذا بهتان.
- عبد الله
هل من يدافع عن أعراض العلماء خارجي سبحان الله هذا بهتان.
- الصارم المسلول على عبد العزيز بن منصور
كذب و تدليس على الأمة ... بل أنت يا ابن منصور من يتبنى فكر القاعدة و الإرهابيين.


أضف تعليقا:

الاسم:

التعليق:

أدخل الرموز التالية: