المكتبة » الرافضة والصوفية والعلمانية

عنوان الكتاب
الغوص في بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الأئمة الأطهار للمجلسي
وصف الكتاب

فهذا البحث يغوص في كتاب بحار الأنوار للمجلسي الشيعي الصفوي الخبيث والله بل هو بحار الظلمات بما فيه كفر وخبث وخرافات كثيرة
الى كل من يجادل في الشيعة ويقول أو يعتقد بأن الشيعة من المسلمين أو أن مذهبهم من مذاهب المسلمين أو مذهبهم مذهب أهل البيت كما يدعون .
وقد نقلت أحاديث هذا الكتاب ليتبين للمسلمين عامه وللشيعة خاص عسا أن يهديهم الله الى الدين والعقيدة السليمة من الخبث الفارسي الصفوي .
والى علمائنا الذين ينادون بالتقارب بين السنة والشيعة وهذه الكتب يدرسونها في حوزتهم ولا يجوز الى طالب علم في الحوزة التخرج ألا إذا قرء هذه الكتب وأمن ما فيها انه صحيح ...... كما نحن أهل السنة عندما ندرس الشريعة في جامعاتنا وكلياتنا مثل الأزهر والمدينة المنورة نقرأ كتب ( البخاري ومسلم) ( وتفاسير القران الكريم) بأن السلف الذي كتب هذه الكتب صحيح فكرا وعقيد ومسلمين بها انه صحيح عن الرسول الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) فهم أيضا يعتقدون بما جاء بكتبهم عن أئمتهم وسلفهم صحيح لا جدال فيه فكيف يكون التقارب وكتبهم مشحونة بالسب والشتم والانتقاص من الصحاب الكرام .
والى كل من كان لهو عقل سليم فليقرأ ويحكم عقله وقلبه من المسلمين وخاصة الشيعة هل هذا كلام يقبله العقل والدين من خرافات وتحريف في تفسير آيات القرآن الكريم وغلو في أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم

تاريخ النشر
1431/12/14 هـ
عدد القراء
9940
روابط التحميل


أضف تعليقا:

الاسم:

التعليق:

أدخل الرموز التالية: