المكتبة » موسوعات ومعاجم وقواميس وأدلة

عنوان الكتاب
أساسيات التعامل مع الآيتونز
المؤلف
وصف الكتاب

برنامج الآيتونز هو من أهم البرامج التي يجب اقتناءها من قبل مستخدمي أجهزة أبل المحمولة، فعن طريقه يتم تفعيل تلك الأجهزة.
و نقصد بتلك الأجهزة المحمولة في هذا الكتيّب ( الآيباد – الآيفون – الآيبود بجميع أنواعه التتش و النانو و الكلاسيك و الشوفل).
تم فرض استخدام هذا البرنامج من قِبل شركة أبل لدواعٍ أمنيّة، بحيث يتمتع مستخدمو أجهزتها بالآمان أثناء نقل ملفاتهم أو مزامنتها و تحميهم من ملفات التجسس و “التروجان” و الملفات المعطوبة و الضارة بجميع أنواعها؛ لذلك يعتبر نظام من أقوى الأنظمة أماناً.
قد تكون هذه السياسة مزعجة بشكل كبير لبعض المستخدمين وهذا التعقيد من الشركة ؛ لكن تأكدوا بأن هذه السياسة وُضعت لحماية أجهزتكم.
و يكمن التعقيد في جهل الكثير باستخدام برنامج الآيتونز، ولم يتعمقوا به بشكل كبير لذلك يخشون التعامل معه كل مرة، و تكثر الاستفسارات و الأسئلة : كيف أنقل برامجي إلى جهازي؟ كيف أحفظ صوري؟ كيف أصنع نسخة احتياطية من ملفاتي؟ الآيتونز قام بحذف ملفاتي لماذا؟
لهذا جاءت الضرورة بعمل هذا الكتيّب ليكون مرجعاً لمن يتعامل مع برنامج الآيتونز و خصوصاً المبتدئين منهم.
وهذا الكتيّب يحتوي على المعلومات الأساسية و المهمّة فقط و التي نستخدمها بشكل دائم في الايتونز ولا يتعمّق في بعض الأمور لعدم وجود أهمية قصوى لشرحها. وقد تم تصميم الكتاب بشكل بسيط و بخطوط واضحة ليكون مريح في القراءة و باستخدام مفردات مفهومة و منتشرة بين مستخدمي أجهزة أبل ليكون سهل الفهم والاستيعاب.

تاريخ النشر
1433/1/3 هـ
عدد القراء
4877
روابط التحميل


أضف تعليقا:

الاسم:

التعليق:

أدخل الرموز التالية: